بين الشوطين.. هدف ملغي لـ ميتروفيتش والتعادل سيد الموقف بين الهلال والتعاون

بين الشوطين.. هدف ملغي لـ ميتروفيتش والتعادل سيد الموقف بين الهلال والتعاون

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بين الشوطين.. هدف ملغي لـ ميتروفيتش والتعادل سيد الموقف بين الهلال والتعاون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بين الشوطين.. هدف ملغي لـ ميتروفيتش والتعادل سيد الموقف بين الهلال والتعاون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أنتهي الشوط الأول من مباراة الهلال السعودي والتعاون في دوري روشن السعودي، المباراة التي تقام على ملعب الملك فهد في الجولة الـ12، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الهلال والتعاون

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول تمكن مهاجم الهلال السعودي من إحراز هدف للفريق ولكن ألغي الحكم الهدف بعد العودة إلي الفار لوجود خطأ سابق.

ويتصدر الهلال السعودي قائمة ترتيب الدوري برصيد 32 هدف في المركز الأول، بينما يأتي التعاون في المركز الثالث برصيد 25 هدف من 12 مباراة.

ويسعي الهلال السعودي للحفاظ على صدارة الدوري السعودي بالفوز على التعاون ورفع رصيده إلى 35 نقطة، بينما يسعي التعاون لملاحقة النصر ورفع رصيده إلى 28.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة