بوتين ورئيس وزراء الهند يبحثان التعاون الاقتصادي وحرب أوكرانيا

بوتين ورئيس وزراء الهند يبحثان التعاون الاقتصادي وحرب أوكرانيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بوتين ورئيس وزراء الهند يبحثان التعاون الاقتصادي وحرب أوكرانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوتين ورئيس وزراء الهند يبحثان التعاون الاقتصادي وحرب أوكرانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء في مقر الكرملين، مع رئيس وزراء الهند “ناريندرا مودي”، تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، وسبل إحلال السلام في أوكرانيا.

وأعرب رئيس الوزراء الهندي الذي يزور موسكو ليومين عن استعداد بلاده للمساعدة في إحلال السلام في أوكرانيا، مؤكدًا أن بلاده دائما كانت إلى جانب السلام.

وأكد بوتين لمودي أن دعم “دلهي” يصب في مصلحة حماية الحقوق الدولية وبناء عالم متعدد الأقطاب والحفاظ على الأمن الدولي والإقليمي، وأن شراكة موسكو مع الهند تكتسب أهمية كبيرة، وهو ما تسعى إليه موسكو لبذل مزيد من الجهود لتحقيق الأمن والسلام حول العالم.

كما بحث الجانبان التعاون في إطار “المشروع الأورواسي لترانزيت الحاويات” الهادف لإطلاق أول خط للترانزيت البري من وإلى موانئ روسيا الشمالية، ومنها عبر الممر البحري الشمالي وصولا إلى المحيط الهندي عبر موانئ الشرق الأقصى الروسي. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة