بنك القطيبي الإسلامي يهدي جمعية المعاقين حركيا باص فوكسي في إطار فعاليات أسبوع المال العالمي..

بنك القطيبي الإسلامي يهدي جمعية المعاقين حركيا باص فوكسي في إطار فعاليات أسبوع المال العالمي..

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بنك القطيبي الإسلامي يهدي جمعية المعاقين حركيا باص فوكسي في إطار فعاليات أسبوع المال العالمي.. والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بنك القطيبي الإسلامي يهدي جمعية المعاقين حركيا باص فوكسي في إطار فعاليات أسبوع المال العالمي..، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في إطار التزام بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر بتقديم الخدمة الاجتماعية ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة، قام البنك بإهداء جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا باص فوكسي، وذلك تزامناً مع فعاليات أسبوع المال العالمي اليمن.

يأتي هذا الدعم تجسيداً لرؤية البنك ورسالته، وإيماناً بدوره وواجبه تجاه المجتمع وتطبيقاً لالتزامه الأخلاقي والديني والقانوني النابع من أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، وتفعيلاً لواجب التكافل والتعاون..

وتضمن أسبوع المال العالمي الذي نظمه بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر العديد من الفعاليات والأنشطة، من أهمها ورشة تثقيفية وتوعوية لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث قدم عدد من المعارف التثقيفية والنصائح التوعوية عن الشمول المالي والثقافة المالية وآلية ومبادى الادخار وكيفية إدارة المصروفات..

وفي نهاية الورشة، قام الأستاذ رمزي بارباع، رئيس قطاع التمويل والاستثمار في البنك بتسليم مفتاح الباص للأستاذ نصر السقاف، رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا..

وتعليقاً على هذه الخطوة، أكد الأستاذ رمزي بارباع على حرص بنك القطيبي الإسلامي على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع، مشيراً إلى أن البنك سيواصل تقديم المزيد من الدعم والخدمات لهذه الفئة المهمة من المجتمع..

من جانبه، أعرب الأستاذ نصر السقاف عن شكره وتقديره لـ بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر على هذا الدعم السخي، الذي سيساهم بشكل كبير في تحسين حياة ذوي الاحتياجات الخاصة ورفع مستوى معيشتهم..

يُعد بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر من المؤسسات المالية الرائدة في اليمن، وله دور بارز في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية. ويقدم البنك العديد من الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، لخدمة جميع فئات المجتمع…

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة