بمشاركة تاو.. جنوب إفريقيا تكتسح ناميبيا برباعية في أمم إفريقيا

بمشاركة تاو.. جنوب إفريقيا تكتسح ناميبيا برباعية في أمم إفريقيا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بمشاركة تاو.. جنوب إفريقيا تكتسح ناميبيا برباعية في أمم إفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بمشاركة تاو.. جنوب إفريقيا تكتسح ناميبيا برباعية في أمم إفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اكتسح منتخب جنوب إفريقيا نظيره منتخب ناميبيا بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.

وكانت المباراة قد انطلقت مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وسيطر منتخب جنوب إفريقيا على معظم أوقات المباراة أمام نظيره منتخب ناميبيا، كما هدد مرماه في أكثر من هجمة خطيرة.

وافتتح اللاعب بيرسي تاو نجم النادي الأهلي التسجيل لمنتخب جنوب إفريقيا في المباراة عند الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء.

واضاف اللاعب زواني الهدف الثاني لمنتخب جنوب إفريقيا عند الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، ثم عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 40.

وضاعف اللاعب ثابيلو ماسيكو النتيجة لصالح منتخب جنوب إفريقيا وسجل الهدف الرابع عند الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

ورفع منتخب جنوب إفريقيا رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد منتخب ناميبيا عند 3 نقاط في المركز الثالث.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة