بكين ترد على واشنطن بعد رسالة التحذير “اللاذعة”

بكين ترد على واشنطن بعد رسالة التحذير “اللاذعة”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بكين ترد على واشنطن بعد رسالة التحذير “اللاذعة” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بكين ترد على واشنطن بعد رسالة التحذير “اللاذعة”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في ردها على التحذير الأميركي، الذي وصف باللاذع، بخصوص التقارب الصيني الروسي وتأثيره على الحرب في أوكرانيا، أكدت بكين رفضها أي “انتقاد” أو “ضغط” بشأن علاقتها مع موسكو.

وقالت الناطقة باسم وزارة الخارجية الصينية ماو نينغ، الثلاثاء، إن بكين لا تقبل أي انتقاد أو ضغط، وترفض التدخل في التعاون الاقتصادي الصيني الروسي.

وأضافت ماو نينغ: “يحق للصين وموسكو الانخراط في تعاون اقتصادي وتجاري طبيعي”، مؤكدة أنه “لطالما لعبت الصين دورا بناء في السعي إلى حل الحرب في أوكرانيا”، وفقا لوكالة فرنس بريس.

ويأتي التعليق الصيني بعدما حذرت واشنطن من أنها ستحمل بكين المسؤولية في حال حققت موسكو مكاسب ميدانية في أوكرانيا، بعد أن جددت بكين تعداتها بالتعاون مع روسيا خلال زيارة وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إلى الصين. ( العاصفة نيوز عربية)

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة