بعد عجز طهران عن استعادتها..الكشف عن دفن خبراء إيرانيين في اليمن

بعد عجز طهران عن استعادتها..الكشف عن دفن خبراء إيرانيين في اليمن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بعد عجز طهران عن استعادتها..الكشف عن دفن خبراء إيرانيين في اليمن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد عجز طهران عن استعادتها..الكشف عن دفن خبراء إيرانيين في اليمن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وكالات المكلا (ال العاصفة نيوز).

كشفت مصادر يمنية وإيرانية عن عدم قدرة إيران على انتشال جثث خبرائها الذين قتلوا في اليمن بغارات أمريكية.

وأكدت مصادر لقناة الحدث، مقتل خبيرين من الحرس الثوري الإيراني، يوم 22 مايو الماضي، في غارة جوية أمريكية استهدفت اجتماعا في الحديدة.

وأضافت المصادر أن جماعة الحوثي نقلت الجثث إلى معقلها الرئيسي بصعدة، ودفنت الخبراء في باحة مسجد الإمام الهادي.

ودُفنت الجثث بجوار خبير اتصالات إيراني يدعى مصطفى ميرزائي، قُتل مطلع عام 2020 في غارة أمريكية استهدفت موكب قائد فيلق القدس في اليمن.

وقالت مصادر يمنية وإيرانية لـ”الحدث” إن المرشد الأعلى الإيراني خامنئي أصدر توجيهات لقيادة الحرس الثوري برفع مستوى الدعم المخصص للحوثيين وتقديم كافة أنواع الدعم المطلوب لهم، فيما تأكدت المعلومة استخباراتية. تقرير على موقع المعارضة التابع لمنظمة مجاهدي إيران.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة