بعد خلافات الحرب.. نتنياهو يجتمع بحكومته غدًا

بعد خلافات الحرب.. نتنياهو يجتمع بحكومته غدًا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بعد خلافات الحرب.. نتنياهو يجتمع بحكومته غدًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد خلافات الحرب.. نتنياهو يجتمع بحكومته غدًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يجتمع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بحكومته غدًا السبت، وذلك بعد خلافات مجلس الحرب وانتقادات وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش؛ حسبما نقلت قناة “القاهرة الإخبارية” عن وسائل إعلام إسرائيلية، منذ قليل.

استقالة نتنياهو

وكان زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، قد دعا رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى الاستقالة في وقت سابق، بسبب “سوء إدارة حكومته للحرب ضد حركة حماس في قطاع غزة”.

أقل من 4% يثقون في نتنياهو

وكشف استطلاع أجرته جامعة “بار إيلان” الإسرائيلية، مؤخرًا، عن أن أقل من 4% من الإسرائيليين يثقون برئيس الوزراء الإسرائيلي عقب تعرض مصداقيته لدى الجمهور الإسرائيلي لضربة كبيرة.

أزمة ثقة

ونوه تقرير “القاهرة الإخبارية” بأنه تزامنًا مع ذلك، تعرضت مصداقية رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لدى الجمهور الإسرائيلي لضربة كبيرة، إذ وصلت أزمة الثقة ذروتها فيما يتعلق بقيادة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، لإسرائيل، إذ وصلت الأمور إلى مستوى لم يسبق له مثيل، وسط تصاعد أصوات المعارضة للمطالبة برحيله.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة