بعد خضوعها لعملية جراحية.. حورية فرغلي تتصدر تريند “جوجل”

بعد خضوعها لعملية جراحية.. حورية فرغلي تتصدر تريند “جوجل”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بعد خضوعها لعملية جراحية.. حورية فرغلي تتصدر تريند “جوجل” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد خضوعها لعملية جراحية.. حورية فرغلي تتصدر تريند “جوجل”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تصدرت الفنانة حورية فرغلي محرك البحث “جوجل”، وذلك بعد نشر صورة لها من آخر عملية جراحية في أنفها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “هكذا أنا أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي ألف وجع”.

 

حورية فرغلي تعود للسينما مُجددًا بـ “ديجافو” 

 

وفي سياق آخر، كشفت الفنانة حورية فرغلي، لجمهورها عن تعاقدها على فيلم سينمائي جديد بعنوان “ديجافو”، والذي تعود به للسينما بعد غياب دام لمدة 4 سنوات، والفيلم من إخراج عيد العربي.

ووصفت حورية فرغلي دورها في فيلمها الجديد بأنه يعتبر من أصعب الأدوار التي ستقدمها في مسيرتها الفنية، وذلك من خلال فيديو شاركته، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”.

تصريحات حورية فرغلي عن فيلم “ديجافو”
 

وقالت حورية فرغلي في الفيديو:” أنا طالعة النهاردة مخصوص عشان أقولكم أحلى خبر، بقالي كتير متبسطش زي النهاردة، الحمد لله أنالسه ماضية فيلم اسمه ديجافو، مع المخرج عيد العربي، والمنتج أيمن فهمي، يمكن تستغربوا وتقولوا اشمعنا دلوقتي، أنا هدخل دلوقتي سينما”.

 

وتابعت حورية فرغلي قائلة: “لأن كان معروض عليا حاجات كتيرة جدًا بس ملقتش أي حاجة جديدة، أنا عملت شخصيات كتيرة أوي بسمعملتش الدور دا قبل كدا، والدور دا يعتبر من أصعب الأدوار اللي هعملها في حياتي”.
 

حورية فرغلي تدعم القضية الفلسطينية
 

وكانت قد شاركت الفنانة حورية فرغلي متابعيها فيديو تكشف فيه عن تبرعها بأرباح أحد أعمالها لصالح الشعب الفلسطيني، وذلك عبرحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
 

وعلقت حورية فرغلي في الفيديو قائلة: مساء الخير عاملين ايه، أنا طالعة علشان أقولكوا استنوني يوم الخميس إن شاء الله 26 أكتوبر فيستار بزار في الرحاب، الذوق الشرقي مع ولاء أبو الخير.

 

وأضافت:” وسعيدة جدًا إن هكون موجودة هناك لأن كل الأرباح هتروح إن شاء الله لأهلنا وحبايبنا وإخواتنا في غزة”.
 

آخر أعمال حورية فرغلي السينمائية
 

وكانت آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، السينمائية هو فيلم “استدعاء ولي عمرو”، والذي تم عرضه عام 2019.

 

وشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم: صبري فواز، مي كساب، محمد لطفي، محمد عز، وغيرهم من النجوم الشباب، تأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان، إخراج أحمد البدري.
 

ما هي آخر أعمال حورية فرغلي الدرامية؟ 
 

ويعد مسلسل “أيام”، هو آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي الدرامية، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبيرمن النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة