بعد انتشارها على السوشيال ميديا.. أزهري يكشف حكم موضة الأظافر الرمضانية

بعد انتشارها على السوشيال ميديا.. أزهري يكشف حكم موضة الأظافر الرمضانية
بعد انتشارها على السوشيال ميديا.. أزهري يكشف حكم موضة الأظافر الرمضانية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بعد انتشارها على السوشيال ميديا.. أزهري يكشف حكم موضة الأظافر الرمضانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد انتشارها على السوشيال ميديا.. أزهري يكشف حكم موضة الأظافر الرمضانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف الشيخ إسلام النواوي، أحد علماء الأزهر الشريف، عن حكم الشريعة الإسلامية، بشأن موضة الأظافر الرمضانية والتي أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تطويل الأظافر وحكمها 

وقال “إسلام النواوي” في اتصال هاتفي ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، “لازم نعرف حكم طلاء الأظافر هو لا يبطل الصلاة في ذاته، يعني إذا توضأت وضوءً صحيحًا ووصل الماء إلى اليد كلها فهو لا يبطل الصلاة”.

وأَضاف “ولكن لو منع الطلاء وصول المياه للأظافر فهنا الوضوء غير صحيح والصلاة غير صحيحة، وعمل الأشكال الرمضانية على الأظافر هو نوع من أنواع إظهار المفاتن، والنبي علمنا تقليم الأظافر، مش عايزين نفرح برمضان بتعليق الزينة وننسى الصلاة وذكر الله”.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة