بعد اصطحابه للمستشفى.. طبيب الزمالك يكشف إصابة الونش خلال التدريبات

بعد اصطحابه للمستشفى.. طبيب الزمالك يكشف إصابة الونش خلال التدريبات

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بعد اصطحابه للمستشفى.. طبيب الزمالك يكشف إصابة الونش خلال التدريبات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد اصطحابه للمستشفى.. طبيب الزمالك يكشف إصابة الونش خلال التدريبات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تعرض محمود حمدي “الونش”  مدافع الأبيض للإصابة في الركبة خلال مشاركته في تدريب الفريق اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي.

طبيب الزمالك يكشف إصابة الونش خلال التدريبات

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك أنه تم اصطحاب “الونش”  إلى المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان عليه وتحديد حجم الإصابة.

واستأنف الفريق تدريباته ظهر اليوم بعد انتهاء فترة الراحة، في اطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة