برلماني يكشف عن مفاجأة بشأن واقعة وفاة طالبة العريش

برلماني يكشف عن مفاجأة بشأن واقعة وفاة طالبة العريش

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول برلماني يكشف عن مفاجأة بشأن واقعة وفاة طالبة العريش والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برلماني يكشف عن مفاجأة بشأن واقعة وفاة طالبة العريش، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استنكر النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، عدم تواصل وزارة التعليم العالي أو جامعة العريش مع أسرة طالبة العريش نيرة صلاح حتى هذه اللحظة.

عدم تواصل جامعة العريش مع الأسرة

وقال “بدوي” في اتصال هاتفي ببرنامج “في المساء مع قصواء” المذاع على فضائية “سي بي سي” مساء اليوم الإثنين، “في حاجه اسمها جبر خواطر”، متسائلًا “هل يصح من أعضاء هيئة التدريس والجامعة بعدم جبر خواطر الأسرة؟”.

وأضاف “أتعجب من عدم تواصل جامعة العريش ووزارة التعليم العالي مع أسرة الطالبة الراحلة نيرة صلاح أو تقديم التعازي لهم”.

تحرك برلماني وطلب للتعليم العالي 

وتابع “وأطالب وزارة التعليم العالي بإصدار بيان لتوعية طلاب الجامعات وعقد ندوات دورية للتوعية بمخاطر الابتزاز الإلكتروني بعد واقعة طالبة العريش”.

واستطرد “سيكون هناك تحرك برلمان متمثل في التقدم بطلب إحاطة ضد تصرف الجامعة الغريب مع الواقعة، وتم تتبع الأكونتات التي شنت حملة ممنهجة ضد الطالبة نيرة صلاح، ومعظمها مستعارة ويتم تحديدها من قبل الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية لتقديمها للنيابة العامة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة