برعاية وزارة التجارة والصناعة.. انطلاق فعاليات معرض الأثاث والديكور

برعاية وزارة التجارة والصناعة.. انطلاق فعاليات معرض الأثاث والديكور

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول برعاية وزارة التجارة والصناعة.. انطلاق فعاليات معرض الأثاث والديكور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برعاية وزارة التجارة والصناعة.. انطلاق فعاليات معرض الأثاث والديكور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

انطلقت اليوم الخميس فعاليات الدورة الثانية لمعرض الأثاث والديكور والذي يعقد بمركز القاهرة للمؤتمرات بمدينة نصر ويستمر لمدة 4 ايام.

و يقام المعرض تحت رعاية وزير التجارة والصناعة وبمشاركة أكثر من 60 شركة من الشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور والمفروشات والسجاد.

و يضم المعرض العديد من الخبراء والشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور وذلك لعرض آخر ما وصلت اليه التكنولوجيا فى صناعة الأثاث واحدث الموديلات من الأثاث والديكور والمفروشات والسجاد.

ويتميز معرض الأثاث والديكور   بعرض أكثر من 2000 موديل من ارقى أنواع الأثاث لإتاحة الفرصة للمقبلين على الزواج والراغبين في تجديد المنزل وحرية الاختيار بين الكثير من الموديلات والاسعار المختلفة كما تقدم الشركات العارضة العديد من العروض والتخفيضات خلال فترة المعرض والتي تصل إلى 50% على كل المعروضات بالإضافة إلى عروض تقسيط تصل إلى إمكانية التقسيط دون مقدم ودون فوائد.

ومن جانبه أكد اشرف العدوى، مدير  الشركة المنظمة  للمعرض، أن المعرض في دورته الثانية يقام بمركز المؤتمرات بمدينة نصر حيث قد لاقى اقبالا غير متوقع من الزائرين وقد فاق عدد زوار الدورة السابقة 30 الف زائر نظرا لما قدمته الشركات العارضة من خصومات وعروض تقسيط خلال فترة المعرض  .

ويعقد معرض الأثاث والديكور بمركز القاهرة للمؤتمرات خلال الفترة من  24 أغسطس إلى 27 أغسطس الجاري ويفتح أبوابه للجمهور يوميا  مجانا من الساعة 1 ظهرا حتى 11 مساء.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة