برشلونة يحدد الصفقة السوبر في الميركاتو الصيفي

برشلونة يحدد الصفقة السوبر في الميركاتو الصيفي
برشلونة يحدد الصفقة السوبر في الميركاتو الصيفي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول برشلونة يحدد الصفقة السوبر في الميركاتو الصيفي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يحدد الصفقة السوبر في الميركاتو الصيفي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يعمل نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، على تدعيم صفوف الفريق الكتالوني بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم القادم.

برشلونة يحدد الصفقة السوبر في الميركاتو الصيفي

وقال فيران كورياس صحفي “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة يفضل التعاقد مع الكولومبي لويس دياز نجم ليفربول الإنجليزي،على ضم نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو.

وأضاف:”ديكو يُفضّل دياز لعدة أسباب، أهمها أنه يرى أن نيكو ويليامز يحتاج إلى المساحات لإظهار قدراته وسرعته عكس لويس دياز الذي يتميز باللعب في المناطق الضيقة”.

وأكمل:”أيضًا عملية نيكو ويليامز أكثر صعوبة اقتصاديًا، رغم أن عملية لويس دياز معقدة وصعبة أيضًا”.

وأكد أن ما يُقوي خيار دياز أنه اعترف بأنه مشجع لـ برشلونة عن طريق والده، وأن ديكو يعرف وكلاءه جيدًا”.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة