بدء شعائر صلاة عيد الفطر من مسجد مصر الكبير في العاصمة الإدارية الجديدة

بدء شعائر صلاة عيد الفطر من مسجد مصر الكبير في العاصمة الإدارية الجديدة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بدء شعائر صلاة عيد الفطر من مسجد مصر الكبير في العاصمة الإدارية الجديدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بدء شعائر صلاة عيد الفطر من مسجد مصر الكبير في العاصمة الإدارية الجديدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بدأت شعائر صلاة عيد الفطر، منذ قليل، من مسجد مصر الكبير  في العاصمة الإدارية الجديدة.

بث مباشر.. بدء شعائر صلاة عيد الفطر بحضور الرئيس السيسي

وتحتفل الأمة الإسلامية والعربية اليوم الأربعاء بمناسبة عيد الفطر المبارك، وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تبادل التهنئة مع العديد من رؤساء وملوك الدول، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وكانت دار الإفتاءِ المصريةُ، استطلعت هلالَ شهرِ شوال لعام 1445 هجريًّا بعد غروب شمس يوم الاثنين التاسعَ والعشرين من شهر رمضان المبارك لعام 1445 هجريًّا، الموافق 8 أبريل لعام 2024 ميلاديًّا، بواسطة اللِّجان الشرعيةِ والعلميةِ المنتشرةِ في أنحاء الجمهورية.

وأعلنت دارُ الإفتاءِ المصريةُ أن اليوم الأربعاء الموافق 10 من شهر أبريل لعام 2024 ميلاديًّا هو أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 1445 هجريًّا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة