بدء سفلتة الطريق الجبلي الصحى – الكربة في لحج

بدء سفلتة الطريق الجبلي الصحى – الكربة في لحج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بدء سفلتة الطريق الجبلي الصحى – الكربة في لحج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بدء سفلتة الطريق الجبلي الصحى – الكربة في لحج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بدأت في محافظة لحج، تنفيذ الأعمال الإسفلتية في مشروع الطريق الجبلي الصحى – الكربة، الرابط بين محافظتي لحج وتعز، والبالغ طوله 7 كم، بتكلفة 3 مليار ريال، بتمويل وإشراف من صندوق صيانة الطرق والجسور، ومتابعة وزارة الأشغال العامة والطرق.

وتجري أعمال الإسفلت ضمن المرحلة الأولى من المشروع بالتزامن مع أعمال صيانة في المرحلة الثانية من ذات المشروع، وذلك ضمن الجهود المبذولة لإنجاز المشروع في موعده المحدد ووفقا للمواصفات الفنية المعتمدة، من أجل فتح الطريق أمام حركة المسافرين والنقل وتخفيف المعاناة الإنسانية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة