بث مباشر مباراة النصر والأهلي دبي يلا شوت

بث مباشر مباراة النصر والأهلي دبي يلا شوت

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بث مباشر مباراة النصر والأهلي دبي يلا شوت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بث مباشر مباراة النصر والأهلي دبي يلا شوت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مشاهدة مباراة النصر وشباب الاهلي تويتر اليوم 22-08-2023 دوري أبطال آسيا

كأس آسيا للاندية، بث مباشر مباراة النصر والأهلي دبي يلا شوت | مشاهدة مباراة النصر وشباب الاهلي تويتر اليوم 22-08-2023 دوري أبطال آسيا، في مباراة مهمة ضمن الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2024/2023، يستضيف النصر السعودي نادي شباب الأهلي الإماراتي اليوم الثلاثاء.

وستقام المباراة على استاد جامعة الملك سعود (الأول بارك) في العاصمة السعودية الرياض.

النصر السعودي سيبدأ مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا من المراحل التمهيدية بعد أن حل وصيفًا في الدوري السعودي في الموسم السابق. بينما يشارك شباب الأهلي في البطولة كبطل للدوري الإماراتي في النسخة السابقة أيضًا.

تجري مباريات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا في شكل مباراة واحدة فقط، حيث يتأهل الفائز مباشرة إلى دور المجموعات.

قد بدأ شباب الأهلي مشواره في الدور التمهيدي بأداء قوي، حيث حقق فوزًا بثلاثة أهداف دون رد على فريق الوحدات الأردني. وبهذا الفوز، تأهل شباب الأهلي إلى الدور الثاني وحجز مواجهة مع النصر السعودي.

مباراة النصر ضد شباب الأهلي الساعة كم؟

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر وشباب الأهلي في تمام الساعة 9:20 مساءً بتوقيت الإمارات، أي الساعة 8:20 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد أهلي دبي

سيتم نقل المباراة مباشرة على شبكة القنوات الرياضية السعودية، وتحديدًا على قنوات SSC HD2 وSSC HD1.

مشاهدة مباراة النصر اليوم تويتر بث مباشر

وسيقدم المعلق المصري بلال علام تعليقا على مجريات المباراة على القناة الصوتية الأولى. فيما سيقوم المعلق السعودي حمد العنزي بالتعليق على المباراة في القناة الصوتية الثانية.

تعد هذه المباراة بين النصر وشباب الأهلي بأن تكون منافسة مثيرة بين فريقين قويين، ويمكن للجماهير مشاهدة جميع الأحداث الحية عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية في وقت البدء المقرر عند الساعة 9:20 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة / 8:20 مساءً بتوقيت السعودية.

كريستيانو رونالدو في كامل تركيزه

أعلن لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر أن كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركة في مباراة الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا أمام شباب الأهلي. سيكون هذا أول ظهور لرونالدو على الإطلاق في دوري أبطال آسيا.

يعود ظهور رونالدو الأول في دوري أبطال أوروبا إلى موسم 2003-2004 أثناء لعبه مع مانشستر يونايتد. ظهر ضد الفريق الألماني شتوتغارت، حيث خسر يونايتد 2-1. 

منذ ذلك الحين، سيطر رونالدو على مسابقة الأندية الأوروبية الأولى، وفاز بها خمس مرات مع ريال مدريد. كما أنه يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة في دوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفًا.

ويأمل كاسترو أن يكون لرونالدو تأثير مماثل مع النصر في البطولة الآسيوية الكبرى للأندية، ومن المقرر أن يشارك النجم البرتغالي في دوري أبطال آسيا عندما يواجه النصر شباب الأهلي في مباراة الدور التمهيدي. 

يبقى أن نرى ما إذا كان رونالدو قادرًا على قيادة تحدي النصر للمجد القاري في موسمه الأول في النادي السعودي.

زي النصر والأهلي دبي في مباراة اليوم

عقد الاجتماع الفني قبل المباراة في الرياض بالمملكة العربية السعودية قبل مواجهة النصر وشباب الأهلي في تصفيات دوري أبطال آسيا.

وحضر ممثلو الاتحاد الآسيوي وحكام المباراة والفريقان اللقاء الذي أقيم على استاد العليا، مكان المباراة.

وتم خلال الاجتماع استعراض كافة الترتيبات التنظيمية المتعلقة بالمباراة. كما تم الرد على الاستفسارات الواردة من ممثلي الفريق.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر وشباب الأهلي | من هنـــا

وتقرر أن يرتدي شباب الأهلي جميع الأطقم الحمراء بينما يلعب النصر باللونين الأصفر والأزرق. وتم تخصيص البوابة رقم 8 لدخول جماهير شباب الأهلي إلى الملعب.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر وشباب الأهلي | من هنـــا

تمت مناقشة كافة التفاصيل اللوجستية لضمان التنظيم السلس للمباراة الحاسمة بين العملاقين الآسيويين. سيركز كلا الفريقين الآن بشكل كامل على استعداداتهما النهائية للمباراة الفاصلة مع وجود مكان في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا على المحك.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة