بث مباشر المنتخب.. مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر اليوم 22-3-2024 يلا شوت بكأس العاصمة

بث مباشر المنتخب.. مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر اليوم 22-3-2024 يلا شوت بكأس العاصمة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بث مباشر المنتخب.. مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر اليوم 22-3-2024 يلا شوت بكأس العاصمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بث مباشر المنتخب.. مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر اليوم 22-3-2024 يلا شوت بكأس العاصمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بث مباشر المنتخب.. مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر اليوم 22-3-2024 يلا شوت بكأس العاصمة

بث مباشر المنتخب.. مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر اليوم 22-3-2024 يلا شوت بكأس العاصمة، مواجهة المنتخب المصري ونظيره النيوزيلندي في كأس العاصمة الإدارية تعد لحظة مهمة في عالم كرة القدم، حيث يتقابل الطموح والموهبة من جانبين مختلفين من العالم.

تجمع هذه المباراة بين تقاليد كروية غنية وطموحات مستقبلية واعدة، ومن المتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والمتعة، وتشكل فرصة للأندية لإبراز قدراتها والمنافسة بقوة من أجل تحقيق الانتصارات والتأهل في البطولة.

بث مباشر المنتخب.. مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر اليوم 22-3-2024 يلا شوت بكأس العاصمة

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي عبر بوابة الفجر الإلكترونية على موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها، ضمن الحرص على تسهيل عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك يحرص على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة الإدارية، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية

يواجه المنتخب الوطني المصري الأول نظيره منتخب نيوزيلندا مساء اليوم الجمعة الموافق 22 مارس 2024، ضمن المباراة الافتتاحية من بطولة كأس عاصمة مصر في نسختها الأولى بعد الانضمام إلى الفيفا.

ويحتضن ملعب ستاد العاصمة الإدارية الجديدة المباراة بين مصر ونيوزيلندا، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد نيوزيلندا بكأس العاصمة

  • حراسة المرمى محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: محمد شكري– أحمد حجازي – محمد عبدالمنعم – محمد هاني.
  • خط الوسط: إمام عاشور- حمدي فتحي – مروان عطية.
  • خط الهجوم:  تريزيجيه – مصطفى محمد – مصطفى فتحي.
بث مباشر المنتخب.. مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر اليوم 22-3-2024 يلا شوت بكأس العاصمة

بطولة كأس عاصمة مصر 2024

وتضم بطولة كأس عاصمة مصر التي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة، 4 منتخبات على رأسهم منتخب مصر رفقة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وحسب إتفاق اللجنة المنظمة لدورة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، من المقرر أن يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حالة انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل.

ويخوض منتخب مصر مباراتين فقط في المسابقة، الأولى ضد منتخب نيوزيلندا، والمباراة الثانية ستكون أحد أطراف مباراة منتخبي كرواتيا وتونس، في حالة فوز منتخب مصر يواجه الفائز بالمباراة النهائية، وفي حالة الهزيمة يواجه الخاسر أيضًا على تحديد المركزين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة

وتذاع أحداث مباراة منتخب مصر ضد منتهي نيوزيلاندا عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس عاصمة مصر، ويتولى المعلق الرياضي الشهير أيمن الكاشف مهمة التعليق على أحداث المباراة.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة منتخب مصر ونيوزيلندا

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

قائمة منتخب مصر لبطولة كأس العاصمة

كشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأحد الماضي عن قائمة منتخب مصر، وضمت القائمة 25 لاعبًا هم:-

  • حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – المهدي سليمان – مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام.
  • خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – مام عاشور – محمد مجدى أفشة – أحمد نبيل كوكا.
  • خط الهجوم: محمود تريزيجيه – مصطفى فتحي – مصطفى شلبى – عمر مرموش – مصطفي محمد – أحمد عاطف – محمد شريف – محمد الشامي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة