بتوجيهات سلطة المعلا مكتب الاشغال العامة بالمديرية يزيل استحداث عشوائي لمحطة غاز

بتوجيهات سلطة المعلا مكتب الاشغال العامة بالمديرية يزيل استحداث عشوائي لمحطة غاز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بتوجيهات سلطة المعلا مكتب الاشغال العامة بالمديرية يزيل استحداث عشوائي لمحطة غاز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بتوجيهات سلطة المعلا مكتب الاشغال العامة بالمديرية يزيل استحداث عشوائي لمحطة غاز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بتوجيهات الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا نفذ قسم العوائق في مكتب الاشغال العامة بمديرية المعلا أمس الخميس حملة ازالة استحداث عشوائيا لغرض بناء محطة غاز دون تراخيص من الجهات المعنية.

كما تمت إزالة وتكسير الإستحداث للبناء العشوائي عبر فريق العوائق باشغال المعلا وتواجد أفراد من شرطة المعلا .

ويحذر مكتب الاشغال العامة بالمديرية المخالفين باتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد البناء العشوائي أو الاستحداثات لإقامة محطة غاز أو غيرها دون تراخيص للبناء وتراخيص مزاولة المهنة التي تصدر من إدارة المديرية والمحافظة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة