بتوجيهات سلطة الشيخ عثمان .. وحدة حماية الأراضي تزيل بناءً عشوائي بالمديرية

بتوجيهات سلطة الشيخ عثمان .. وحدة حماية الأراضي تزيل بناءً عشوائي بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بتوجيهات سلطة الشيخ عثمان .. وحدة حماية الأراضي تزيل بناءً عشوائي بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بتوجيهات سلطة الشيخ عثمان .. وحدة حماية الأراضي تزيل بناءً عشوائي بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قامت صباح اليوم الاثنين وحدة حماية الأراضي قسم العوائق بمديرية الشيخ عثمان تنفيذ عملية إزالة لبناء عشوائي متعدي على الشارع العام.

 

كما قام قسم العوائق تحت حماية وحدة حماية الأراضي وبتوجيهات مأمور مديرية الشيخ عثمان ، في أزالة بناء عشوائياً في منطقة عمر المختار بعد قيام أحد المواطنين بالبناء على متن رصيف الطريق العام.

 

وحذر قائد وحدة حماية الأراضي المقدم/ كمال الحالمي من المساس في أملاك تخص الدولة أو أملاك المواطنين ، مؤكدا أن مصير كل بناء عشوائي ينتهك حقوق الغير مصيره الإزالة ، بحسب توجيهات الجهات المختصة ذاث الشأن.

 

ودعا الحالمي الجميع للتكاتف للحفاظ على ما تبقى من مظهر عدن الجمالي ، مقدما شكره إلى الرئيس عيدروس مما يوليه من إهتمام ومتابعة بهذا الشأن ، وتوجيهات وزير الدولة- محافظ عدن الصارمة التي تقتضي للحفاظ على أملاك الدولة وأملاك المواطنين دون التهاون في ذلك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة