بتمويل مؤسسة العمقي للتنمية الإجتماعية إطلاق النسخة الثانية عشر من عابر سبيل الرمضاني

بتمويل مؤسسة العمقي للتنمية الإجتماعية إطلاق النسخة الثانية عشر من عابر سبيل الرمضاني
بتمويل مؤسسة العمقي للتنمية الإجتماعية إطلاق النسخة الثانية عشر من عابر سبيل الرمضاني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بتمويل مؤسسة العمقي للتنمية الإجتماعية إطلاق النسخة الثانية عشر من عابر سبيل الرمضاني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بتمويل مؤسسة العمقي للتنمية الإجتماعية إطلاق النسخة الثانية عشر من عابر سبيل الرمضاني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الشحر ( العاصفة نيوز) متابعات

أطلق فريق رواد الغد التطوعي بمدينة الشحر النسخة الثانية عشر من مشروع عابر سبيل الرمضاني الذي تموله مؤسسة العمقي للتنمية الإجتماعية لإسعاف الصائمين قبيل الإفطار في المدخلين الشرقي والغربي للمدينة.

ومنحت مؤسسة العمقي تسعة آلاف وجبة تستهدف الخارجين والمنقطعين بوجبات إفطار تشمل التمر والمقليات والعصائر والكيك كوجبة متكاملة يستطيع الصائم أن يعتمد عليها حتى يصل إلى وجهته، فيما قدم فاعل خير ثلاثة آلاف وجبة إفطار تستهدف عمال الكهرباء ومرضى المستشفى والطاقم التمريضي في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة العمقي المهندس عبدالله بامختار إلى أن المؤسسة تربطها علاقة وثيقة بفريق رواد الغد التطوعي في تنفيذ هذا المشروع الخيري للسنة الثانية عشر على التوالي وذلك لما لمسته إدارة المؤسسة من حرص شديد وأمانة على إيصال وجبات الإفطار إلى المستحقين من الصائمين.

وأكدت إدارة الفريق مساهمة المشروع في تخفيف حالات الحوادث المرورية التي تتزايد في الساعة الأخيرة لمحاولة السائقين والوصول إلى وجهاتهم قبيل أذان المغرب.

ويعد فريق رواد الغد التطوعي أول فريق تطوعي في مدينة الشحر ينفذ مشروع عابر سبيل سنوات زخم الفرق التطوعية التي تلاشى صيتها في الآونة الأخيرة إلا أن الفريق مازال مستمر ورغم الانشغالات في تنفيذ بعض المشاريع الخيرية ومنها مشروع عابر سبيل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة