بالشراكة مع نقابة الصحفيين الجنوبيين ..منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تدشن ورشة عمل عن كيفية إدارة الصفحات الإلكترونية

بالشراكة مع نقابة الصحفيين الجنوبيين ..منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تدشن ورشة عمل عن كيفية إدارة الصفحات الإلكترونية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بالشراكة مع نقابة الصحفيين الجنوبيين ..منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تدشن ورشة عمل عن كيفية إدارة الصفحات الإلكترونية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالشراكة مع نقابة الصحفيين الجنوبيين ..منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تدشن ورشة عمل عن كيفية إدارة الصفحات الإلكترونية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بالشراكة مع نقابة الصحفيين الجنوبيين فرع حضرموت ..دشنت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت ورشة عمل عن كيفية إدارة الصفحات الإلكترونية بحضور رئيس هيئة المنسقية ، د. حسن العمودي، ورئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع حضرموت الأستاذ فاروق العكبري.

حيث عبر فاروق العكبري عن شكره وتقديره لرئيس الهيئةالتنفيذية الدكتور حسن الغلام العمودي والادارة الاعلامية والثقافية المنفذة لهذه الورشة والمهارات التي سوف يكتسبها الصحفيين والاعلاميين.

واشار في مستهل حديثه عن دور الشراكة مع منسقية جامعة حضرموت والتعاون المشترك تخدم الطلاب والمنخرطين في المجال الاعلامي والصحفي وصقل مهاراتهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة