«باربي ».. أول عمل إخراج امرأة تتجاوز عائداته مليار دولار

«باربي ».. أول عمل إخراج امرأة تتجاوز عائداته مليار دولار

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول «باربي ».. أول عمل إخراج امرأة تتجاوز عائداته مليار دولار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «باربي ».. أول عمل إخراج امرأة تتجاوز عائداته مليار دولار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصبح فيلم «باربي» من إنتاج شركة «وارنر براذرز» أول عمل أخرجته امرأة تتجاوز إيراداته العالمية المليار دولار، بحسب تقديرات مجموعة «إكسبيريور ريليشنز» المتخصصة، حيث تصدر إيرادات شباك التذاكر في أميركا الشمالية في الاسبوع الثالث على التوالي.

واستطاع هذا الفيلم، الذي أخرجته غريتا جيرويج، أن يدخل التاريخ ليس فقط لأنه تجاوز مليار دولار من الإيرادات العالمية، بل لأنه كان أيضا الأسرع في تحقيق ذلك في تاريخ “وارنر براذرز”، بحسب مسؤولين في شركة “وارنر براذرز”. مجموعة.

حيث حقق الفيلم، بطولة مارجوت روبي وريان جوسلينج، 53 مليون
دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع من الجمعة إلى الأحد، ليصل إجمالي إيراداته المحلية منذ عرضه في دور العرض إلى 459 مليون دولار، وإيراداته العالمية إلى 1.03 مليار دولار. كما جاء في المركز الثاني فيلم “Meg 2: The Trench” من إنتاج شركة Warner Brothers. إنه الجزء الجديد من مغامرة جيسون ستاثام الذي يحاول فيه النجاة من هجمات أسماك القرش العملاقة في عصور ما قبل التاريخ، ويكسب 30 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة