بأسلوب كسر الزجاج.. التحقيق مع 6 متهمين بسرقة أموال من سيارة بمصر الجديدة

بأسلوب كسر الزجاج.. التحقيق مع 6 متهمين بسرقة أموال من سيارة بمصر الجديدة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بأسلوب كسر الزجاج.. التحقيق مع 6 متهمين بسرقة أموال من سيارة بمصر الجديدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بأسلوب كسر الزجاج.. التحقيق مع 6 متهمين بسرقة أموال من سيارة بمصر الجديدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 قررت نيابة مصر الجديدة حبس المتهمين بسرقة مبلغ مالى من داخل سيارة خاصة بمحصل أموال ومسئول مشتريات بإحدى شركات الطعام بمصر الجديدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (6 أشخاص – لإثنين منهم معلومات جنائية) لقيامهم بسرقة مبلغ مالى من داخل سيارة خاصة (بمحصل أموال ومسئول مشتريات بإحدى شركات الطعام) حال ركنها بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

بمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب ” كسر الزجاج”، تم بإرشادهم  ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

يأتى ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة