اول تعليق للمجلس الانتقالي الجنوبي على الهجوم الذي استهدف “مجمع كروكوس” في موسكو

اول تعليق للمجلس الانتقالي الجنوبي على الهجوم الذي استهدف “مجمع كروكوس” في موسكو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اول تعليق للمجلس الانتقالي الجنوبي على الهجوم الذي استهدف “مجمع كروكوس” في موسكو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اول تعليق للمجلس الانتقالي الجنوبي على الهجوم الذي استهدف “مجمع كروكوس” في موسكو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يدين المجلس الانتقالي الجنوبي بشدة، الهجوم الإرهابي الذي استهدف “مجمع كروكوس” في العاصمة الروسية موسكو، وأدى إلى سقوط عدد كبير من القتلى والمصابين.

ويعرب المجلس الانتقالي الجنوبي، عن خالص التعازي والمواساة لذوي الضحايا ولحكومة وشعب روسيا الصديق، متمنيا الشفاء العاجل لكل المصابين.

ويجدد المجلس الانتقالي الجنوبي إدانته الشديدة ورفضه القاطع لكافة أشكال العنف والتطرف والإرهاب، مجدداً الدعوة للمجتمع الدولي لتشكيل تحالف أوسع لمواجهة آفة الإرهاب وضمان تحقيق الأمن والاستقرار.

صادر عن: المجلس الانتقالي الجنوبي

السبت، ٢٣ مارس ٢٠٢٤

العاصمة عدن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة