انتقالي طور الباحه يستعرض مستجدات الأوضاع في المديرية

انتقالي طور الباحه يستعرض مستجدات الأوضاع في المديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي طور الباحه يستعرض مستجدات الأوضاع في المديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي طور الباحه يستعرض مستجدات الأوضاع في المديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية طور الباحه بمحافظة لحج، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة منصور الصماتي، رئيس الهيئة

وخلال الاجتماع، استعرض الصماتي مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والاقتصادية على الساحة الجنوبية، متطرقا إلى الأوضاع الأمنية والمعيشية في المديرية.

ودعت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، إلى تشكيل لجنة مشتركة من جانبي المجلس والسلطة المحلية لمراقبة أسعار السلع الغذائية، مؤكدة التزامها بالخط العام التي رسمته الحملة الأمنية بالمديرية من أجل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتعزيز السلم الاجتماعي.

وأوضح الاجتماع، أن المجلس الانتقالي غير مسؤول عن أي تحركات في الجانب الأمني لا تتم بطريقه منسقة مع الجهات الرسمية في المديرية، واقفا أمام تقارير الإنجاز للأنشطة السابقة المنفذة خلال الفترة الماضية.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة