انتقالي شبوة يناقش مع اللجنة التحضيرية بالمحافظة استكمال التحضيرات للدورة الثانية

انتقالي شبوة يناقش مع اللجنة التحضيرية بالمحافظة استكمال التحضيرات للدورة الثانية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي شبوة يناقش مع اللجنة التحضيرية بالمحافظة استكمال التحضيرات للدورة الثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي شبوة يناقش مع اللجنة التحضيرية بالمحافظة استكمال التحضيرات للدورة الثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقدت اللجنة التحضيرية المشكلة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، برئاسة لحمر علي لسود رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، اجتماعا لاستعراض الاستعدادات لعقد الجمعية الوطنية يعقد دورته الثانية في المحافظة.

وفي بداية اللقاء الذي حضره الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، رحب بن لسود بالحضور، مؤكداً ضرورة العمل بروح الفريق الواحد. لإنجاح لقاء الدورة الثانية، وإظهار شبوة بصورتها الحقيقية التي تليق بمستوى تضحيات ونضال أبناء شبوة. لأن هذه الجلسة تمثل أهمية سياسية وشعبية لمحافظة شبوة باعتبارها قلب الجنوب.

من جانبه أشار الأستاذ سالم ثابت العولقي إلى أهمية انعقاد الدورة الثانية لمجلس الأمة في محافظة شبوة، مؤكداً التكامل في عمل اللجنة التحضيرية والجهات المختصة في السلطة المحلية والأجهزة الأمنية، معتبرين هذا الحدث حدثاً لكل أبناء شبوة وبحضور إخوانهم من مختلف محافظات الجنوب.

وناقش الاجتماع سير عملية استكمال الاستعدادات والتجهيزات للتحضير للدورة الثانية لمجلس الأمة من قبل كافة اللجان المكلفة وأهمية عملية التنظيم والإعداد الجيد لها، بالتنسيق مع اللجنة التحضيرية لمجلس الأمة. الجمعية الوطنية.

وشدد اللقاء على أهمية تضافر الجهود لإنجاح الدورة وتقديم صورة نضالية تليق بجميع أبناء شبوة بمختلف شرائحهم واستقبال القيادة السياسية وأعضاء الرابطة والضيوف القادمين من كافة المحافظات الجنوبية إلى شبوة. محافظة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة