انتقالي رضوم يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو

انتقالي رضوم يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي رضوم يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي رضوم يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مديرية رضوم، بمحافظة شبوة، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة الاستاذ سعيد جعفوس، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع عددًا من الملفات المرتبطة بعمل ونشاط الهيئة، وأبرز الأنشطة والبرامج المدرجة ضمن خطط أقسام الهيئة، مشددًا على ضرورة تكثيف الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي والسياسي للمجلس في المديرية.

ووقفت الهيئة أمام جملة من القضايا الشائكة في المديرية وتم وضع المقترحات التي تسهم في معالجتها، كما وتم استعراض محضر الاجتماع السابق وتمت المصادقة عليه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة