انتقالي حضرموت يشيد بدور الأسر المنتجة لتجاوز الظروف المعيشية الصعبة ويحثهم على الاستمرار

انتقالي حضرموت يشيد بدور الأسر المنتجة لتجاوز الظروف المعيشية الصعبة ويحثهم على الاستمرار

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي حضرموت يشيد بدور الأسر المنتجة لتجاوز الظروف المعيشية الصعبة ويحثهم على الاستمرار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي حضرموت يشيد بدور الأسر المنتجة لتجاوز الظروف المعيشية الصعبة ويحثهم على الاستمرار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أشادت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بدور الأسر المنتجة الفاعل في كسب لقمة العيش، وتجاوز الظروف المعيشية الحالية الصعبة.

جاء ذلك خلال زيارة اجرتها مدير إدارة المرأة والطفل، بتنفيذية انتقالي حضرموت، الأستاذة ناهد أحمد بلعلا، أمس الخميس، إلى سامية عمر باضريس أحد الأسر المنتجة، في منزلها بمنطقة الديس في مدينة المكلا.

واطلعت بلعلا، على بدايات عمل باضريس والتي انطلقت منذُ العام 2017، والتحديات التي واجهتها بسبب عدم استقرار أسعار الصرف، وارتفاع أسعار المواد الغذائية، وحثتها على الاستمرار وتجاوز جميع العراقيل، وقدمت لها مبلغاً مالياً لتحفيزها على ذلك.

وأوضحت باضريس، أنها حرصت على التأقلم مع المجريات المعيشية، وأن صبرها واتقانها لعملها مكنها من كسب ثقة العملاء، ووصلت منتجاتها إلى جميع محافظات الجنوب ودول الخليج ودولة الهند، شاكرة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي حضرموت على الزيارة. رافقتها في الزيارة، نائب مدير إدارة المرأة والطفل، بتنفيذية انتقالي حضرموت، الأستاذة فرحة غابش.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة