انتقالي العاصمة عدن يعقد اجتماعاً استثنائياً لبحث تطورات الأوضاع العامة

انتقالي العاصمة عدن يعقد اجتماعاً استثنائياً لبحث تطورات الأوضاع العامة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي العاصمة عدن يعقد اجتماعاً استثنائياً لبحث تطورات الأوضاع العامة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي العاصمة عدن يعقد اجتماعاً استثنائياً لبحث تطورات الأوضاع العامة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً استثنائياً بمديري الإدارات ونوابهم ورؤساء الهيئات التنفيذية بالمديريات، برئاسة الأستاذ مؤمن السقاف، رئيس الهيئة.

وبحث الاجتماع، مستجدات الأوضاع العامة في العاصمة عدن، والخطط المدرجة في جدول أعمال الهيئة على مستوى كافة المجالات، وإصدار التوجيهات اللازمة بشأنها.

واستعرض السقاف، الأوضاع الراهنة التي يعيشها سكان العاصمة عدن والتحديات القائمة في مختلف الجوانب، مشدداً على ضرورة بذل أقصى الجهود لمواجهتها ومعالجتها، ومتابعة الملفات المهمة في المجالات الخدمية التي ترتبط بشكل مباشر بحياة المواطنين.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة، على أهمية تكثيف جهود التعاون وتنسيق العمل المشترك مع قيادة السلطة المحلية في عموم مديريات عدن، والمساهمة في وضع الحلول وإيجاد المعالجات السريعة لمشكلات المواطنين اليومية ومحاولة التخفيف من معاناتهم بحسب الإمكانيات المتاحة.

وناقش المجتمعون، آخر مستجدات الأوضاع في الجانبين الاقتصادي والخدمي، والتأكيد على ضرورة تلمس هموم المواطنين، متطرقين لمستوى انجاز الأنشطة والبرامج المدرجة في خطط عمل الهيئات والإدارات خلال النصف الأول من العام الجاري، والصعوبات والمعوقات التي رافقت تنفيذها وسُبل معالجتها والحد من تكرارها مستقبلا.

وفي ختام الاجتماع، تم إقرار عدد من المقترحات والتوصيات الهامة المرتبطة بعمل ونشاط الهيئة، وسبل تعزيز العمل والأرتقاء به لخدمة الصالح العام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة