الوكيل السقاف يطلع سير الامتحانات النهائية للثانوية العامة بالتواهي

الوكيل السقاف يطلع سير الامتحانات النهائية للثانوية العامة بالتواهي
الوكيل السقاف يطلع سير الامتحانات النهائية للثانوية العامة بالتواهي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الوكيل السقاف يطلع سير الامتحانات النهائية للثانوية العامة بالتواهي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوكيل السقاف يطلع سير الامتحانات النهائية للثانوية العامة بالتواهي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اطلع عبدالرؤوف السقاف عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وكيل العاصمة عدن، بمعية مدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي الشعبي ومدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن الدكتورة نوال جواد، ومدير عام الإدارة العامة لتنمية المرأة بعدن اشتياق محمد سعد، اليوم، اطلعوا على سير الامتحانات النهائية لنيل شهادة الثانوية العامة بثانوية محيرز ومركزي تمنع للبنات وجرادة للبنين. 

وأكد السقاف على حرص قيادة السلطة المحلية بالعاصمة لتذليل كل الصعوبات ومحاربة الظواهر السلبية التي قد تظهر في المراكز المخصصة للامتحانات.

من جانبه أكد القاضي الشعبي، أن هذه الامتحانات تأتي لتقييم مستوى التحصيل العلمي والمعرفي خلال السنوات الدراسية ومرحلة مهمة للانتقال لمرحلة دراسية جديدة.

فيما دعت الدكتورة نوال جواد، الجميع إلى استشعار مسؤولياتهم لضمان إنجاح الامتحانات، وتتطلب تضافر كافة الجهود في سبيل النهوض بالعملية التعليمية. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة