الوكيل الجنيدي والدكتور السقاف يزوران الكابتن مكيش في مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن

الوكيل الجنيدي والدكتور السقاف يزوران الكابتن مكيش في مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الوكيل الجنيدي والدكتور السقاف يزوران الكابتن مكيش في مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوكيل الجنيدي والدكتور السقاف يزوران الكابتن مكيش في مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زار وكيل محافظة أبين الشيخ حسين صالح الجنيدي ، و”الدكتور عمر عيدروس السقاف” رئيس “الهيئة الشعبية الجنوبية” مساء أمس السبت 16 مارس، اللاعب الدولي السابق “الكابتن عبدالله مكيش” في مستشفى الجمهورية في العاصمة عدن وذلك للاطمئنان على صحته .

خلال الزيارة اطمئن الوكيل حسين الجنيدي والدكتور السقاف على صحة اللاعب الدولي السابق “الكابتن عبدالله مكيش” متمنيان له الشفاء العاجل متوعدان بمساعدته” شاكران كل من ساهم في مساعدته بنقله إلى خارج الوطن للعلاج .

وابتهل الوكيل الجنيدي، والدكتور السقاف إلى المولى المولى عز وجل أن يمن بالعافية والسلامة على الكابتن عبدالله مكيش ويمد في عمره، حيث يعد الكابتن عبدالله مكيش من أهم اللاعبين المشهود لهم في المنتخب الوطني سابقاً .

من جانبه قدم الكابتن عبدالله مكيش شكره للوكيل حسين الجنيدي الدكتورعمر السقاف على الزيارة الأخوية لاطمئنانهم على صحته مشيداً بجهودهم في خدمة الوطن .

حضر الزيارة أبوبكر محسن عيدروس علوي بن عقيل المرافق الشخصي للوكيل حسين الجنيدي .

من / عمر بلعيد

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة