الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة اليافعي

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة اليافعي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة اليافعي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة اليافعي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اجتماعها الدوري اليوم بمقر الهيئة في العاصمة عدن برئاسة الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة.
واستعرض الاجتماع المستجدات السياسية في الجنوب وفي المنطقة في ظل التحديات التي تفرضها مليشيا الحوثيين ومغامراتها المستمرة في التحشيد على حدود الجنوب وفي القرصنة البحرية.

ووقف الاجتماع أمام عدد من القضايا التي تهم المواطنين ومنها ملف تردي الخدمات وخاصة خدمة الكهرباء وكيفية صياغة خطاب اعلامي يدعو الى محاربة الفساد وتصحيح الاختلالات في مجال الخدمات العامة.
كما ناقش الاجتماع الذي حضره الاستاذ زيد الجمل رئيس اللجنة العليا للاحتفالات الخطوط الرئيسية للخطة الإعلامية بمناسبة الذكرى السابعة ليوم 4 مايو ، وكذا التغطيات الإعلامية لذكرى تحرير مدينة المكلا من فلول الإرهاب.
ووقف الاجتماع أمام عدد من القضايا التي تهم العمل الإعلامي الجنوبي واتخذذ بشأنها عددا من الإجراءات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة