الهيئة الشبابية تناقش خطة إقامة المخيم الصيفي للعام 2024

الهيئة الشبابية تناقش خطة إقامة المخيم الصيفي للعام 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهيئة الشبابية تناقش خطة إقامة المخيم الصيفي للعام 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهيئة الشبابية تناقش خطة إقامة المخيم الصيفي للعام 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقدت الهيئة الشبابية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، في العاصمة عدن، اجتماعها الأول لشهر مايو ٢٠٢٤، برئاسة المهندس نزار هيثم، رئيس الهيئة.

واستعرض الاجتماع نشاط الدوائر واللجان المنضوية في الهيئة والمهام والمبادرات المنفذة خلال شهر مايو لسنة ٢٠٢٤ كما تم مناقشة خطط عملها للفترة المقبلة.

كما ناقش الاجتماع إقامة المخيم الصيفي الذي سيقام تحت شعار “من أجل بناء جيل متسلح بالوعي لمواجهة الفكر الحوثي والإرهاب والتطرف” ضمن البرنامج العام للأنشطة والمراكز الصيفي للعام 2024.

واكد الاجتماع على أهمية الاستثمار الأمثل لأوقات الفراغ في العطلة الصيفية لطلاب المدارس من خلال البرامج والأنشطة المختلفة لتنمية مهارات الشباب وتوعيتهم بالأفكار التي تحصنهم من الافكار المتطرفة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة