الهيئة السياسية للانتقالي ترفض تحركات الأحزاب اليمنية بالجنوب

الهيئة السياسية للانتقالي ترفض تحركات الأحزاب اليمنية بالجنوب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهيئة السياسية للانتقالي ترفض تحركات الأحزاب اليمنية بالجنوب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهيئة السياسية للانتقالي ترفض تحركات الأحزاب اليمنية بالجنوب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

استعرض الهيئة السياسية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، في اجتماعها اليوم الثلاثاء، بالعاصمة عدن، برئاسة الدكتور خالد بامدهف، نائب رئيس الهيئة التطورات محليا وإقليميا ودوليا.

وتطرقت لملفات الحوار الجنوبي المتواصلة، وتطورات عملية السلام برعاية الأمم المتحدة، كما نددت بمحاولات إعادة إحياء الأحزاب اليمنية لنفسها، عقب فشلها في عقر دارها، مستغلة مساحة الحرية والاستقرار التي تعيشها عدن.

وحذرت من تداعيات التحركات الاستفزازية للأحزاب اليمنية لشعب الجنوب، مؤكدة أن أي لقاء يعيد الأمور للمربع الأول من الصراع، ويعطل جهود السلام.

ولفتت إلى ضرورة الاستجابة لاتفاق ومشاورات الرياض بإقرار الاطار الخاص لقضية الجنوب في عملية السلام، وتفعيل الوفد التفاوضي المشترك وتسليمه الملف السياسي.

وطالبت بأوضاع الاقتصادية بإعادة تشكيل وتفعيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ومكافحة الفساد والمجلس الاقتصادي والبنك المركزي، وإنقاذ الوضع الاقتصادي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة