النصر يتلقى عرضًا من أحد أندية دوري روشن لشراء لابورت • العاصفة نيوز الرياضية

النصر يتلقى عرضًا من أحد أندية دوري روشن لشراء لابورت • العاصفة نيوز الرياضية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النصر يتلقى عرضًا من أحد أندية دوري روشن لشراء لابورت • العاصفة نيوز الرياضية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النصر يتلقى عرضًا من أحد أندية دوري روشن لشراء لابورت • العاصفة نيوز الرياضية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز الرياضي: تلقى نادي النصر عرضاً من أحد أندية دوري الروشن للمحترفين، من أجل رحيل مدافعه الإسباني إيمريك لابورت، هذا الصيف، بعد موسم واحد فقط ارتدى فيه قميص النصر.

وبحسب ما أفاد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، عبر حسابه على منصة x، فإن النصر تلقى عرضًا من أحد أندية دوري روشن للمحترفين للحصول على خدمات لابورت مقابل 14 مليون دولار.

وأوضح أن “إدارة النصر ترى أن هذا المبلغ غير كاف، وتنتظر الحصول على عرض مالي أعلى من أجل التخلي عن المدافع الإسباني”.

وأشار إلى أن “هناك بعض الأندية في الدوري السعودي طلبت التعاقد معه على سبيل الإعارة، لكن إدارة النصر تسعى للانتقال بشكل دائم”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة