المهندس الماس يؤكد على مواصلة ضبط الأوزان المخالفة

المهندس الماس يؤكد على مواصلة ضبط الأوزان المخالفة
المهندس الماس يؤكد على مواصلة ضبط الأوزان المخالفة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المهندس الماس يؤكد على مواصلة ضبط الأوزان المخالفة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المهندس الماس يؤكد على مواصلة ضبط الأوزان المخالفة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد رئيس مجلس الإدارة العامة لصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن المهندس معين الماس خلال زيارته التفقدية اليوم لمحطة الرحاب المحورية بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن، على مواصلة الصندوق أعمال محطات الوزن المحورية، وضبط الأوزان المخالفة للقانون وتنفيذ إجراءات التعامل معها عبر إفراغ الزائد منها، لإيقاف تأثيرها المدمر على شبكة الطرق.

واطلع المهندس الماس، من المدير العام للإدارة العامة لمحطات الوزن المحوري المهندس محمد حسان على سير عمل المحطة، وكيفية التعامل مع المخالفين وتسجيل البيانات والإحصائيات الموثقة لعدد الشاحنات والمركبات الثقيلة القانونية والمخالفة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة