الملكة رانيا تؤكد أولوية وقف إطلاق النار في غزة

الملكة رانيا تؤكد أولوية وقف إطلاق النار في غزة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الملكة رانيا تؤكد أولوية وقف إطلاق النار في غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الملكة رانيا تؤكد أولوية وقف إطلاق النار في غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت الملكة رانيا العبدالله، زوجة الملك الأردني عبدالله الثاني، في مقابلة مع شبكة “سي إن إن” الأمريكية أن وقف إطلاق النار الفوري هو الأولوية الرئيسية في ظل الأحداث الجارية في غزة.

وتحدثت الملكة عن عمليات الإنزال الجوي التي قام بها الأردن لنقل المساعدات إلى غزة، معبرة عن المعاناة الإنسانية الكبيرة داخل القطاع.

 ووصفت الوضع بأنه “قتل جماعي بطيء للأطفال”.

وشددت الملكة على أن ما يحدث في غزة يعتبر “مخز وشائن للغاية”، وأشارت إلى أن المجاعة تمثل مصدرًا للموت ببطء وبشكل قاس ومؤلم.

تحدثت الملكة عن عمليات الإنزال الجوي، موضحة أنه جاء نتيجة لعدم استجابة إسرائيل للدعوات بفتح نقاط الوصول البرية. 

وأوضحت أن الملك عبدالله كان يتحرك لمساعدة الناس وتنظيم عمليات الإنزال الجوي.

وفي الختام، أكدت الملكة رانيا أن وقف إطلاق النار يظل الأولوية الرئيسية، مشيرة إلى أن المساعدات لا يمكن أن تحل محل هذه الخطوة الحاسمة في وقف التصعيد وإنهاء المعاناة الإنسانية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة