المطربة “شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها • صحيفة العاصفة نيوز

المطربة “شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها • صحيفة العاصفة نيوز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المطربة “شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها • صحيفة العاصفة نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المطربة “شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها • صحيفة العاصفة نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

صحيفة العاصفة نيوز: خرجت المطربة المعتزلة “شمايل” عن صمتها وكشفت سر اعتزالها الغناء وارتداء النقاب بعد غياب 24 عاماً.

الغناء حرام

وأوضحت في حوار لها أن البداية كانت عندما جلست مع نفسها وتساءلت: يا رب ما الحكمة من وراء ما يحدث لي؟ هل لأن الغناء حرام؟ قالت: ثم ذهبت للصلاة لأول مرة في حياتي.

وأضافت: توضأت وصليت لأول مرة في حياتي وسجدت، وشعرت بحنان وعواطف ومواساة لم أشعر بها من قبل.

وتابعت: ثم أحببت الموضوع وبدأت في قراءة القرآن، واستوقفتني آية عندما قال سيدنا الخضر لسيدنا موسى: “كيف تصبر على ما لم تعلم به؟”

وتساءلت: كيف أصلي وأعرف الله وأنا لا أعرف عنه شيئاً؟ وأشارت إلى أنها رغم إجادتها اللغة العربية، فإنها عندما فتحت القرآن لأول مرة، لم تكن تعرف القراءة. وفي النهاية تعلمت أن الله عندما يحب امرأة، يغلق في وجهها أبواب الحرام والشر.

وأضافت: رأيت نفسي سلعة بعد أن باعتني شركات الإنتاج من واحدة إلى أخرى.

جنسيتها

وعن جنسيتها قالت: هناك شائعات بأنني عراقية وأنني مصرية، والحمد لله أنا كويتية وجنسيتي الأولى، وأمي فقط مصرية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة