المدير العام للمكلا يدشن مشروع الإستجابة السريعة للنازحين والمتضررين من الكوارث الطبيعية

المدير العام للمكلا يدشن مشروع الإستجابة السريعة للنازحين والمتضررين من الكوارث الطبيعية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المدير العام للمكلا يدشن مشروع الإستجابة السريعة للنازحين والمتضررين من الكوارث الطبيعية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المدير العام للمكلا يدشن مشروع الإستجابة السريعة للنازحين والمتضررين من الكوارث الطبيعية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دشن المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم مشروع الإستجابة السريعة للنازحين والمتضررين من الكوارث الطبيعية والذي تنفذه مؤسسة يمن الخير للإغاثة والتنمية بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان ومنظمة الغذاء العالمي.

 

 

و تعرف العميد عبدالله بايعشوت خلال التدشين من منسق ومنفذ المشروع بمؤسسة يمن الخير المهندس سعيد محمد قنبوع على تفاصيل المشروع الذي يستهدف توزيع حقائب غذائية مقدمة من منظمة الغذاء العالمي و حقائب كرامة مقدمة من صندوق الأمم المتحدة للسكان بعدد إجمالي بلغ 239 حقيبة موزعة على 239 أسرة من النازحين و المتضررين من الكوارث الطبيعية بالمجتمع المضيف على مستوى مديرية مدينة المكلا.

 

 

من جانبه وجه العميد عبدالله سالم بايعشوت شكره لمؤسسة يمن الخير للإغاثة والتنمية وللجهات المموله على تنفيذهم لهذا المشروع الذي يستهدف نحو 239 أسرة، أملاً أن تستمر المؤسسة في تدخلاتها و أن تتسع رقعة الإستهداف للطال أعدداً أكبر من المستفيذين مستقبلاً.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة