المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يدشن الشحنة الأولى من المواد البترولية إلى محافظة أرخبيل سقطرى

المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يدشن الشحنة الأولى من المواد البترولية إلى محافظة أرخبيل سقطرى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يدشن الشحنة الأولى من المواد البترولية إلى محافظة أرخبيل سقطرى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يدشن الشحنة الأولى من المواد البترولية إلى محافظة أرخبيل سقطرى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور / أحمد عوض بن مبارك ومعالي الدكتور/ سعيد الشماسي وزير النفط والمعادن والاستاذ / محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، دشن المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور صباح اليوم الأحد الشحنة الاولى من المواد البترولية إلى محافظة أرخبيل سقطرى عبر منشأة نشطون بمحافظة المهرة.

وفي التدشين الذي حضره مدير عام شركة النفط اليمنية فرع المهرة المهندس / محسن علي بلحاف ، أكد المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور أن تدشين هذه الشحنة إلى محافظة أرخبيل سقطرى يأتي في إطار الخطة التوسعية لعمل الشركة والبرامج التطويرية وخدمة لابناء محافظة أرخبيل سقطرى لتغطية احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية .

وعبر التنفيذي لشركة النفط اليمنية عن سعادته بهذه الخطوة التي تبلور أهداف ورؤية الشركة في توفير خدماتها في عموم محافظات الجمهورية والسعي في تحديث وتطوير تلك الخدمات وتعزيز التكامل والتعاون المشترك بين فروع الشركة ، كما أشاد بجهود مجلس القيادة الرئاسي والحكومة وكذا محافظي المحافظات ، في تسهيل عمل الشركة وفروعها للقيام بواجبها .

من جانبه أكد المهندس / محسن علي بلحاف مدير عام شركة النفط اليمنية فرع المهرة على أن هذه الخطوة تأتي ضمن الانجازات التي تحققها الشركة في العديد من المجالات بعموم فروعها وتعزز التعاون المشترك وتخطي الصعوبات التي تواجهها والعمل معا لتحقيق أهداف الشركة .

حضر التدشين المهندس/ اياد هشلة مدير دائرة الشؤون التجارية بالإدارة العامة لشركة النفط اليمنية والأستاذ/ أسامة باحشوان مستشار المدير العام التنفيذي والأستاذ / حامد سعد ياسر نائب مدير عام شركة النفط فرع المهرة والاستاذ / محمد احمد كلشات نائب مدير عام الفرع الفرع للشؤون الفنية والاستاذ / عبدالحكيم العود نائب مدير عام الفرع للشؤون المالية والإدارية والدكتور / سالم علي القميري نائب مدير عام الفرع للشؤون التجارية وعدداً من مدراء الإدارات بالفرع .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة