المحافظ لملس يعزي الأمين العام لمحلي شبوة بوفاة نجل وإبن أخيه وإثنين من مرافقيه

المحافظ لملس يعزي الأمين العام لمحلي شبوة بوفاة نجل وإبن أخيه وإثنين من مرافقيه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المحافظ لملس يعزي الأمين العام لمحلي شبوة بوفاة نجل وإبن أخيه وإثنين من مرافقيه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المحافظ لملس يعزي الأمين العام لمحلي شبوة بوفاة نجل وإبن أخيه وإثنين من مرافقيه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

بعث وزير الدولة، محافظة العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، برقية عزاء ومواساة إلى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ناصر في وفاة نجله توفيق، وإبن أخيه محمد أحمد هشله، ومرافقيه أسامة محمد ناجع، وحسين الذين قضوا في حادث مؤسف بطريق بيحان – عتق.

وعبر لملس في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى عبدربه هشله، وأفراد أسرته وآل هشله لحول كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

 وابتهل لملس في البرقية إلى المولى تعالى بأن يتغمد الفقداء بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنّ على الصابين بالشفاء العاجل.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة