القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يستضيف فريق أتليتكو مدريد نظيره أتليتك بلباو، اليوم الأربعاء 7 فبراير، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات ذهاب دور النصف نهائي في بطولة كأس ملك إسبانيا.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد ضد أتليتك بلباو

تُقام المباراة بين فريقي أتليتكو مدريد وأتليتك بلباو في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تذاع تلك المباراة بين فريقي أتليتكو مدريد وأتليتك بلباو عبر قناة ssc extra 1، حيث تعد مجموعة قنوات ssc هى الناقل الحصري لمباريات كأس ملك إسبانيا.

وكان قد تأهل فريق أتليتكو مدريد لدور النصف نهائي بعد الفوز على حساب فريق إشبيلية، بنتيجة هدف دون رد، بينما انتصر فريق أتليتك بلباو على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن مباراة الإياب بين فريقي أتليتكو مدريد وأتليتك بلباو ستقام يوم 29 فبراير، على ملعب سان ماميس.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة