القبض على عنصرين إرهابيين في محافظة أبين

القبض على عنصرين إرهابيين في محافظة أبين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول القبض على عنصرين إرهابيين في محافظة أبين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القبض على عنصرين إرهابيين في محافظة أبين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تمكنت قوات الحزام الأمني في محافظة أبين، أمس الخميس، من إلقاء القبض على مطلوبين اثنين متهمين بضلوعهما في هجوم إرهابي استهدف موكب اللواء فضل باعش، قائد القوات الخاصة، في زنجبار عاصمة المحافظة في الثاني من أكتوبر لعام 2023.

 

وأكد مصدر عملياتي في حزام أبين نجاح عملية بحث وتحري كانت قد قامت بها قوات الحزام الأمني خلال الفترة الماضية حيث أدت إلى تحديد هوية ومكان تواجد مطلوب أمني ضمن خلية إرهابية حيث تم إلقاء القبض عليه.

 

وكشف المصدر أن التحقيقات المتواصلة كشفت عن هوية عنصر آخر يدعى (ي.ا.ع)، حيث كان مكلفًا من قبل التنظيم الإرهابي برصد ومتابعة تحركات قيادة الحزام الأمني بزنجبار.. لافتا إلى أن الجهود الأمنية تمكنت من تحديد مكان ذلك العنصر ليتم إلقاء القبض عليه عقب مداهمة موقع اختبائه.

 

وأشار المصدر إلى أن قوات الحزام الأمني وبالتنسيق مع كافة الاجهزة الأمنية والعسكرية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه بالعبث بأمن واستقرار أبين، وستفشل مخططات تلك التنظيمات الإرهابية الجبانة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة