القائد العام للمقاومة الجنوبية يدعو لإحياء الذكرى التاسعة لتحرير عدن، من الغزو اليمني”

القائد العام للمقاومة الجنوبية يدعو لإحياء الذكرى التاسعة لتحرير عدن، من الغزو اليمني”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول القائد العام للمقاومة الجنوبية يدعو لإحياء الذكرى التاسعة لتحرير عدن، من الغزو اليمني” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القائد العام للمقاومة الجنوبية يدعو لإحياء الذكرى التاسعة لتحرير عدن، من الغزو اليمني”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

وجه القائد العام للمقاومة الجنوبية، القائد عبدالناصر البعوه أبو همام، دعوة عامة للمشاركة في إحياء الذكرى التاسعة لتحرير عدن، من الغزو الحوثي العفاشي، والتي توافق 27 رمضان.

 

وحث القائد أبو همام على المشاركة والحضور لوجبة الإفطار والأمسية الرمضانية، يوم الخميس القادم 25 رمضان، في مقر قيادة المقاومة الجنوبية الواقع بمدينة الشعب بالعاصمة عدن.

 

وتلبية الدعوة العامة لحضور الإفطار الجماعي يوم السبت القادم 27 رمضان وذلك في ساحة العروض بخورمكسر، مؤكداً على أهمية إحياء هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا

مساحة إعلانية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة