“الغضب العارم”. مناورات بحرية سعودية إماراتية أمريكية لحماية الخليج العربي

“الغضب العارم”. مناورات بحرية سعودية إماراتية أمريكية لحماية الخليج العربي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول “الغضب العارم”. مناورات بحرية سعودية إماراتية أمريكية لحماية الخليج العربي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “الغضب العارم”. مناورات بحرية سعودية إماراتية أمريكية لحماية الخليج العربي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

“الغضب الفاحش.” مناورات بحرية سعودية إماراتية أميركية لحماية الخليج العربي

يافا نيوز – خاص

نشرت القيادة المركزية الأمريكية صورا من التمرين Fury 24 الذي تجريه البحرية الأمريكية بالشراكة مع السعودية والإمارات لتعزيز الشراكات العسكرية والجاهزية في منطقة الخليج العربي.

وتظهر الصور مشاة البحرية الأمريكية وهم يقومون بتحميل مركبات تكتيكية على متن ناقلة بحرية بعد اختتام تمرين Fury 24 في أحد موانئ دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعد تمرين فيوري 24 مناورات حاسمة متعددة الأطراف تقام كل عامين تحت رعاية القيادة المركزية الأمريكية وتنفذها قوات مشاة البحرية الأمريكية التابعة للقيادة المركزية بالتعاون مع المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وبحسب ما نشره موقع القيادة الأمريكية، فإن التمرين يهدف إلى تعزيز قابلية التشغيل البيني والجاهزية والتعاون بين القوات المشاركة.

أهداف وأهمية هذا التمرين هي:

– تعزيز الاستعداد

– تحسين إمكانية التشغيل البيني

– تعزيز الشراكات

– إظهار القدرات

تم عقد العديد من الدورات التدريبية الديناميكية في النسخة النهائية من التمرين الذي استمر ثلاثة أسابيع في مايو 2024، بما في ذلك مسيرات القوافل لمسافات طويلة في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وشارك الآلاف من مشاة البحرية الأمريكية والبحارة إلى جانب نظرائهم السعوديين. والإماراتيون في المناورات الأخيرة. وتضمنت هذه التدريبات سيناريوهات متقدمة مصممة لاختبار قدرات العمليات القتالية والدعم.

الأهمية الاستراتيجية:

– الاستقرار الإقليمي

– الردع

– التعاون الأمني

“فيوري” هو تمرين عسكري بالغ الأهمية يعزز الاستعداد وقابلية التشغيل البيني والشراكة بين الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ويضمن استعداد القوات المشاركة للرد على التهديدات الإقليمية والحفاظ على الاستقرار في الشرق الأوسط.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة