.. العميد كفاين يتفقد جاهزية الكتيبة الأولى وسرية الهندسة في اللواء الأول مشاة بحري بسقطرى

.. العميد كفاين يتفقد جاهزية الكتيبة الأولى وسرية الهندسة في اللواء الأول مشاة بحري بسقطرى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول .. العميد كفاين يتفقد جاهزية الكتيبة الأولى وسرية الهندسة في اللواء الأول مشاة بحري بسقطرى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول .. العميد كفاين يتفقد جاهزية الكتيبة الأولى وسرية الهندسة في اللواء الأول مشاة بحري بسقطرى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد قائد لواء المشاة الأول بحري العميد علي عمر كفاين، اليوم، مواقع الكتيبة الأولى في منطقة قلنسية وعبد الكوري، والشركة الهندسية في منطقة الغابة، في إطار زياراته وتحياته. إلى منتسبي اللواء المرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونقل العميد كفاين تحيات الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، ومحافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، إلى أبطال اللواء في مختلف المواقع والقطاعات العسكرية.. سائلين الله عز وجل أن يردوا لهم هذه التحيات. وأن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.

ودعا قائد لواء المشاة الأول بحري إلى ضرورة البقاء في حالة من الاستعداد واليقظة العالية في هذه المرحلة الحساسة التي تحتاج إلى جهود هؤلاء الأبطال، مشيداً بمستوى الانضباط والترابط والسيطرة العسكرية.

بدورها أشادت قيادة الكتيبة الأولى وسرية الهندسة بجهود العميد كافين ومدى حرصه على مشاركة منتسبي اللواء في مثل هذه المناسبات الدينية والإحساس بأحوالهم والاحتياجات الضرورية لوحدات اللواء.

رافق العميد كفاين خلال الزيارة، رئيس عمليات اللواء العميد الركن جلال غانم، وأركان التوجيه المعنوي للواء الركن سعيد حديد، وهيئة تدريب اللواء أحمد الحلو، حيث تواجدوا استقبله رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى السيد سعيد عمر، ومدير عام مديرية قلنسية، والأستاذ عبد الكوري. عيسى سعيد، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية قلنسية، وعبد الكوري، والأستاذ علي سليمان، وعدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة