العميد المشوشي يزور جرحى اللواء الثالث دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن

العميد المشوشي يزور جرحى اللواء الثالث دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول العميد المشوشي يزور جرحى اللواء الثالث دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العميد المشوشي يزور جرحى اللواء الثالث دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وصل العميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد صباح اليوم الجمعة ،إلى العاصمة عدن قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وفور وصولة مطار العاصمة عدن ، قام العميد المشوشي ، بزيارة الجنود الجرحى الذين يتلقون العلاج في مشافي العاصمة عدن للاطمئنان على حالتهم الصحية بعد إصابتهم جراء تفجير عبوة ناسفة الاثنين الماضي استهدفت دوريتهم.

وكان في استقباله بالمستشفى الركن الطبي للواء الدكتور محسن النقيب ،واركان حرب الكتيبة الخامسة النقيب سالم السعيدي وعدد من ضباط اللواء.

واطلع العميد المشوشي على مستوى الرعاية الصحية والعلاجية للجنود في المستشفى مشيدا بالجهود التي يبذلها إدارة وطاقم المستشفى من الأطباء والجراحيين والممرضين ،لمعالجة الجنود الجرحى .

ونوة قائد اللواء الثالث دعم وإسناد ،بالبطولات التي يصدرها ابطال القوات المسلحة الجنوبية في محاربة الإرهاب .

مطمئنا أهالي وأسر الشهداء والجرحى ، أن القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ،سوف تولي اسر شهداء وجرحى القوات الجنوبية كل الرعاية والاهتمام ،تقديرا للتضحيات الجسيمة التي يقدمها الجنود الابطال في مقارعة الإرهاب واجتثاثه من محافظة أبين وكل محافظات الجنوب .

وأكد العميد المشوشي ..أن المعركة مع الإرهاب مستمرة ولم تنته بعد حتى يتم استئصال هذة الآفة الخبيثة واقتلاعها من كل ارض الجنوب . وتمنى قائد اللواء الثالث دعم وإسناد للجنود الجرحى الشفاء العاجل والعودة إلى مواقعهم العسكرية لمواصلة معركة اجتثاث الإرهاب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة