الصندوق الخيري لمرضى الشعيب صرحآ خيريآ عظيمآ

الصندوق الخيري لمرضى الشعيب صرحآ خيريآ عظيمآ

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الصندوق الخيري لمرضى الشعيب صرحآ خيريآ عظيمآ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصندوق الخيري لمرضى الشعيب صرحآ خيريآ عظيمآ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كتب : يحيى الخيلي

الصندوق الخيري لمرضى الشعيب صرحآ خيريآ عظيمآ جاء انشائه بفضل الله ثم بفضل رجال الخير من أبناء شعيبنا الغالي في داخل الوطن وخارجه لدعم علاج المرض ذو الدخل المحدود الذين يعانون من الأمراض الحرجة والملحة ..

حيث قدم صندوق المرضى منذ تأسيسه على تقديم خدمات جليلة وعظيمة وحسب الإمكانيات المتاحة نالت احترام وتقدير الجميع ..

أنه إنجاز يعود فضله لله ثم لرجال الخير وهيئته الإدارية ..داعيآ اليوم أهل الخير إلى دعمه للاستمرارية في مواصلت عمله وإنجاز أهدافه..

نعم صندوق دعم المرضى يدعو رجال الخير من أبناء شعيبنا الغالي الذين استطاعوا بفضل جهودهم العظيمة ودعمهم السخي تحويل هذا الصرح الخيري إلى منحة علاجية انقذوا فيها الكثير من الحالات الحرجة والملحة المسجلين على قوائم الانتظار ..

نعم رجال الخير الذين دائمآ يضربون لنا أعظم الأمثلة في التحدي والبذل والعطاء والإصرار على نجاح كل مشاريعهم الخيرية حيث أصبحوا ملهمين لغيرهم بل ونافذة امل لهم في كل أعمالهم ..

أنهم رجال يزيدنا بهم فخرآ تحدوا صعوبات الواقع ومهدوا طريق الخير لأجل اهلهم وناسهم ومنطقتهم ..

حيث فكروا وخططوا وادعموا ونفذوا مشروعاتهم الخيرية ونجحوا في تحويل أفكارهم إلى مشروعات ناجحة ومن ضمنها هذا الصرح الخيري العظيم ..

هؤلاء الخيرون يطلق عليهم رواد وأهل خير وترفع لهم القبعات احترامآ وتقديرآ لجهودهم ومواقفهم المشرفة ..

ففي هذا الباب ندعوهم إلى مواصلت دعمهم لهذا الصرح الخيري لعلها تعين إخوانهم المرضى من ذو الدخل المحدود على العيش في هذه الحياة بصورة أفضل..

بارك الله فيكم يارجال الخير وجزاكم الله خيرآ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

محبكم.
الحاج يحيى الخيلي .
15مايو 2024م..

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة