“الصحة” تكشف عن أعراض المتحور الجديد.. اعرفها

“الصحة” تكشف عن أعراض المتحور الجديد.. اعرفها

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “الصحة” تكشف عن أعراض المتحور الجديد.. اعرفها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “الصحة” تكشف عن أعراض المتحور الجديد.. اعرفها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، إنه لا يوجد ارتفاع في نسب الوفيات عالميًا بسبب متحور كورونا الجديد أو ارتفاع في نسب دخول المرضى للعناية المركزة.

الخطورة منخفضة

وأضاف عبد الغفار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج “مساء dmc”، عبر فضائية “dmc”، مساء اليوم السبت،  أن الخطورة الصحية لمتحور كورونا الجديد منخفضة.

أعراض المتحور الجديد

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان أنه لا توجد أعراض معينة لـ متحور كورونا الجديد، موضحا: ” نفس أعراض إصابة الجهاز التنفسي العلوي من ارتفاع درجات الحرارة وانسداد الأنف والصداع والإعياء، بالإضافة إلى أن بعض المصابين قد يشتكون من وجود صعوبة أو آلام بالمعدة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة