الصحة العالمية: خطر إنفلونزا الطيور منخفض حاليا لكن نحث الدول على الحذر

الصحة العالمية: خطر إنفلونزا الطيور منخفض حاليا لكن نحث الدول على الحذر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الصحة العالمية: خطر إنفلونزا الطيور منخفض حاليا لكن نحث الدول على الحذر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصحة العالمية: خطر إنفلونزا الطيور منخفض حاليا لكن نحث الدول على الحذر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ متابعات /وكالات

قالت منظمة الصحة العالمية إن الخطر الإجمالي الماثل في الوقت الحالي أمام الصحة العامة بسبب فيروس إنفلونزا الطيور (إتش 5 إن 1) منخفض، لكنها حثت الدول على البقاء حذرة ومتأهبة لظهور حالات منقولة من الحيوانات إلى البشر.

 

وذكرت المنظمة التابعة للأمم المتحدة أن الدول يجب أن تنفذ تدابير لمكافحة العدوى وإجراءات لتقليل تعامل البشر مع الطيور والثدييات التي يُحتمل أنها مصابة بإنفلونزا الطيور أو فيروسات إنفلونزا حيوانية أخرى.

 

وأضافت المنظمة أنها توصي الأشخاص بشدة باستهلاك الحليب المبستر إذ أن البكتيريا والفيروسات الموجودة فيه تكون قد قُتلت، وتفادي استهلاك الحليب غير المعقم.

 

وتابعت المنظمة “رُصد الفيروس في الحليب ويجري التحقيق في دوره المحتمل لنقل المرض”

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة